حجر البازلت للواجهات

حجر البازلت للواجهات

 

حجر بازلت للواجهات من أكثر الحجارة الطبيعية جاذبية وفخامة، يطلبه الأشخاص أصحاب الذوق الرفيع ممن يبحثون عن الأناقة والتفرد ويختارون تصاميم منازلهم ومرافقهم بعناية، كما يبحث عنه أيضًا العملاء الذين يريدون تشطيبات وديكورات تدوم لسنوات طويلة دون أي تأثر.

إليك أفضل شركة تشطيب و تركيب حجر بازلت وتصميم بالحجارة الطبيعية وحجر البازلت للواجهات الرائع – اليكو للديكور تقدم أفضل خدمة وأعلى جودة في السوق، وبسعر تنافسي ومناسب وهو ما جعل اليكو للديكور من رواد مجال تركيب حجر البازلت والتشطيبات بحجر بازلت وغيره من الأحجار الطبيعية في فترة قصيرة.

 

أسعار حجر البازلت الأسود الفرعوني

أسعار حجر البازلت الاسود الفرعوني من الأمور التي يبحث عنها الكثيرين، نظرًا لكونه من أفضل الأحجار المستخدمة حاليًّا في تزين الممرات والأرضيات بالفلل والقصور الكبيرة والحدائق وغيرها من الأماكن.

وترجع كثرة استخدام حجر البازلت إلى مظهره الجذاب والراقي، وخصائصه المتميزة التي تساهم في زيادة متانة وقوة الواجهات والأرضيات المستخدم بها، وغيرها الكثير من المميزات الأخرى التي سوف نعرضها لك في السطور التالية مع شركة اليكو للديكور المتخصصة في أعمال الديكورات والتشطيبات بواسطة الأحجار الطبيعية المختلفة وعلى رأسها البازلت الاسود الفرعوني وأيضا حجر بازلت احمر

 

حجر البازلت وأهم خصائصه

لابد وأنك تساءلت عن أسعار حجر بازلت اسود الفرعوني بعد سماعك رأي العديد من المستخدمين له، فما هو حجر البازلت الاسود الفرعوني وما هي أهم خصائصه؟ هذا ما نتعرف عليه الآن.

ما هو البازلت الفرعونى؟

حجربازلت  هو واحدًا من الأحجار الطبيعية التي تم تصنيفها من الصخور البركانية، والتي تكونت مع الحمم البركانية، ويتكون هذا الحجر من حبيبات صغيرة، ويعتبر واحدًا من الأحجار الصخرية النادرة، والذي تم استخدامه منذ القدم في تزيين المتاحف والمعابد الأثرية وتغطية الأرضيات ومنها على سبيل المثال شارع المعز لدين الله الفاطمي بالقاهرة وغيرها من المناطق التاريخية في مصر.